اكاديمية سحر الدولية للتجميل
اكاديمية سحر للتجميل ترحب بالسادة الزائرين

ماكياج خريف 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ماكياج خريف 2010

مُساهمة  عيون القلب في الخميس سبتمبر 09, 2010 7:43 am

يجيء شهر سبتمبر (أيلول) بهدوئه ليتبع شغب الصيف ومواسم الشاطيء ومغامرات السفر، ويعلن عن فصل الخريف بألوانه الشاحبة، ورغم ذلك قررت دور التجميل العالمية أن تطرح ألوان خريفية بريّة متمردة على برد خريف 2010، المرأة على موعد مع اقتراحات لونية جديدة تكلل موضة الجمال قبل نهاية
العام.

ديور Diorبالبنفسجي
بمجموعته الجديدة يعلن كريستيان ديور أن "البنفسجي" هو أمير الألوان. الدخاني وظلال البنفسجي الشاحب والوردي الرمادي والمحددة بلون الفضة النقية المدهشة هي مزاج خريف ديور.

وكأن هذه الألوان، التي صممها المدير الإبداعي لماكياج ديور تاين، تتفق فيما بينها على الرقي وتسيطر عليها أنوثة جذابة للغاية.

أما مفاجأة ديور للخريف فهي الماسكارا التي أدهشت خبراء التجميل في كواليس عروض الأزياء لهذا الموسم. إذ يطرح ديور ماسكارا جديدة Diorshow Extase تزيد منظر فتحة العين وتعقف الرموش بقوة و تظهرها أكثر كثافة وطولاً على نحوٍ مميز.

ولإكمال هذه الطلّة انتقى ديور ثنائي ظلال العينين Logomania، ويعطي هذه الثنائي نتائج ماكياج أسود دخاني، مظلل مع فضي لماع وناعم كوشاح مضيء حريري. تطبيقه مثالي واستثنائي وهو لون أنيق يدوم طويلاً.

وتأتي تركيبة البودرة المضغوطة الجديدة لتذوب في البشرة. وعلى عكس التقنيات التقليدية المضغوطة، تتمازج البودرة مع زيوت متطايرة تساعد في تراكم الأصبغة والجزيئات اللؤلؤية وتحافظ على خواصها جميعها.

أمّا الشفاه فقرر ديور أن يحميها من برد الخريف لتصير من خلال Sérum de Rouge شفاه ناعمة حتى العمق، مشدودة ومحمية (SPF20)، وقد صممت مثل مصل العلاج، تركيبتها غنية بالعناصر النشطة، وبالأصباغ التي تطلي الشفاه بلون مضيء وتعززها يوما بعد يوم.

"جيرلان" Guerlainأسطورة باريسيّة
وضع جيرلان تعبيراته كلها عن خريف 2010 بطرحه القطعة الفريدة التي ستنضم بفخر إلى علب ماكياجك، إنّها علبة مستحضر تظليل الجفون Écrin 6 Couleurs.

و للمرّة الأولى يقدم "جيرلان" مستحضر تظليل الجفون هذا في مجموعة من ثلاث تركيبات مختلفة بتناغمات لونيّة خاصة:
تركيبة متقزّحة: جزيئات صغيرة جداً من عرق اللؤلؤ تتلاعب مع الضوء من أجل تألّق كثيف وملوّن ومظهر نهائي معدني وأنيق.

تركيبة خالية من اللمعية: مظهر نهائي خالٍ من اللمعية ونعومة تتعارض بأناقة مع تقزّح عرق اللؤلؤ.

تركيبة ساتينية: إن ملمسها المخملي والسهل الانسياب يترك الجفون ناعمة ورقيقة. تتمتّع كل درجة لونيّة بتركيبتها الخاصة، وهي مصمّمة ومرتبطة بلونها ودورها داخل التناغم اللونيّ.

وتتمّم هذه التركيبات الثلاث بعضها البعض تماماً كما ترغبين من أجل نتيجة أنيقة لظلال الجفون.

وفيما تستعدّ العينان للاكتساء بظلالهما، يحلم الفم أحياناً بأسلوب أنيق وعفوي في الوقت نفسه. ويشكّل مستحضر تلميع الشفاه KISSKISS Essence de Gloss مستحضراً حقيقيّاً للعناية بالشفاه. فيُعيد لمعانه الفائق رسم الشفاه وتساهم مكوّناته المنشطة في تعزيز جمال الفم.

المدللة الفرنسية من لانكوم Lancôme
صمّمت هذه المجموعة للمرأة التي تريد الإعلان صراحة عن جمالها بلا مواربة أو خجل، كل قطعة ماكياج قوية وتضفي طابعاً محدداً على الملامح. لانكوم تسمي مجموعتها للخريف المدللة الفرنسية.

أحمر الشفاه FRENCH_TOUCH_ABSOLU، جديد هذا الخريف من الدار هو قلم الشفاه المصمم على غرار برج إيفل، وإن كان شكله يبدو مثل قلم الشفاه العادي بحجمه وشكله، ولكنه مختلف تماماً بملمسه الكريمي المثير والحريري الطابع، كما أنّه مكثف بالبروكسيلان.

يعطي هذا الأحمر حدوداً واضحة للشفتين وشكلاً مذهلاً ومثيراً. وهو متوفر بأربع درجات هي إديت، سارا، كيكي، داريا ووريبوي.

وبعد سنوات من الألوان الثلاثة الشهيرة لظلال لانكوم: الشيري شيري، والأوربان سيلفر، والبلاك ماكادام. تنتج لانكوم OMBRE_MAGNETIQUE هذه العلبة التي تضمن تطبيقاً رائعاً لماكياج العيون.

وتحتوي على تركيبة من الألوان ذات الطابع اللؤلؤي تعطي لمعة زجاجية لدى وضعها على الجفون.

أما مجموعة ملمعات الشفاه الجديدة فألوانها مستوحاة من الطباع الذي اتسمت به المرأة في القرن التاسع عشر. مع هذه المجموعة COLOR_FEVER_GLOSS ستحصلين على كثافة ولمعة لم تكن متوفرة بهذا الشكل من قبل.

وكذلك لم تنس لانكوم طلاء الأظافر، فقد أطلقت موسماً وتركيبة جديدة من طلاء الأظافر تدوم بشكل أطول وتلمع على نحو أكثر، وفيها تطرح لانكوم لونين جديدين البيج والكرزي.

ولعلمها أن الماكياج لن يظهر بأفضل حال من دون قلم تخطيط للحواجب، تطرح لانكوم لهذا الخريف قلم تخطيط ذي تأثير قوي مصحوب بفرشاة خاصة بالحواجب أيضاً. وطبعاً يرافق هذا قلم الكحل ذو الطباع المعدني واللمعة القوية.

ولإكمال مظهر العينين لابد من ماسكارا مناسبة تغطي الرموش وتقوسها بقوة، ولذلك وضعت ماسكارا HYPNÔSE. الجديد في هذه الماسكارا الظلال الفضية والكرزية الخفيفة التي تعكسها.

كلارينز Clarins يدير عقارب الساعة
إذا كنتِ أربعينية فماكياج خريف كلارينز هذا العام سيعيد لك عقارب الساعة. كريم الأساس الذي تطرحه العلامة المعروفة Extra-Firming Foundation بعامل مقاوم للشمس يصل إلى 15 درجة.

حين تذهبين لشراء كريم أساس كلارينز ستجدين علبة أنيقة مستطيلة بمكبس، وفي الداخل ستجدين مزيجاً بلون طبيعي بلا لمعة سرعان ما ينسجم مع مسامات البشرة ويذوب فيها.

يتوفر كريم الأساس هذا بـ11 درجة لونية من العاجي والقمحي والرملي والعسلي والتوفي وهكذا وصولاً إلى لون الكابوتشينو.

Rouge Prodige هو اسم أحمر الشفاه المفاجيء بقوة لونه وصراحته، وقد استفادت كلارينز في تصميمه من كل الاكتشافات الأخيرة والتركيبات التي توصل إلى ما تريده المرأة من قلم الشفاه، وهو أن يكون طويل الأمد بلون كثيف ولمعة قوية ومريح في الوقت نفسه.

كما تمتاز مجموعة أحمر الشفاه هذه بأنها تحتوي مرطب وواقِ للشفاه.

كما تطرح كلارينز Instant Light Brush-On Perfector وهو مخفٍ للعيوب وآثار التعب. وبضغطة خفيفة على هذا القلم تلمسين مزيجاً خفيف الوزن ومرطباً يتسرب بسكل ناعم إلى الجلد ليخفي البقع والهالات السوداء.

الريشة الملحقة بمخفي العيوب هذا تساعدك في تطبيقه بشكل محترف على الوجه. ويمنح هذا المخفي وجهك الصفاء كما يوحد اللون ويعطي البريق لإطلالة وجهك بالكامل.

هذا الخريف يمكنك تطبيق ماكياج لا يقل مهارة عن ماكياج المحترفين. دور التجميل العالمية تمنحك الفرصة بما تطرح الآن في الأسواق من مستحضرات مجهزة بوسائل كثيرة تساعدك على أن تظهري أجمل مافيكِ.
منقول

عيون القلب

عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 30/07/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى